في نوفا سكوتيا ، يتم تعليق حظر الاستبعاد الذاتي مدى الحياة

يحتاج برنامج نوفا سكوتيا ، الذي يتضمن حظرًا دائمًا على الكازينوهات الإلزامية للمقامرين الذين يواجهون مشكلة ، إلى إعادة تنظيم للسماح للناس بالعودة إلى الكازينوهات.

سوف ينص مشروع القانون على مدة متغيرة لبرنامج الإقصاء الذاتي الاختياري. وقالت وزيرة الخزانة كارين كيسي إن نوفا سكوتيا هي المقاطعة الوحيدة التي فرضت حظرا طوال الحياة ، ويقول الخبراء إنه قد يكون لها تأثير رادع على الأشخاص الذين سينضمون إلى البرنامج. خذ فترات راحة قصيرة في الكازينوهات.

يقول كيسي إن الفكرة هي منح المشاركين المزيد من الخيارات ، بما يتماشى مع أفضل الممارسات في جميع أنحاء كندا. كما ستتطلب التغييرات فقدان الأرباح والأرباح والرهان من قبل المشاركين في البرنامج بموجب حظر طوعي.

يشير كيسي إلى أنه من المتوقع إجراء المشاورات في الأشهر الثلاثة المقبلة لتنفيذ اللائحة في أوائل عام 2019. وقد زادت إيرادات تذاكر اليانصيب وصالات اليانصيب الفيديوي بأكثر من 40 دولارًا من عائدات شركات اليانصيب والكازينوهات الإقليمية من نوفا سكوشا. عام. أعلنت شركة اليانصيب يوم الخميس أن إيراداتها بلغت 441 مليون دولار خلال الفترة 2015-2016 ، مقابل 396.6 مليون دولار في الفترة 2014-2015

وفقا لبوب ماكينون ، الرئيس والمدير التنفيذي ، فإن الأرباح الكبيرة التي حققتها اليانصيب والزيادة في الإيرادات من تؤدي إلى نمو “قوي.”

ارتفعت إيرادات يانصيب الفيديو للعام الثاني على التوالي بعد أن ألغت الحكومة برنامج “بلاي بلاي” في آب / أغسطس 2014. وكان الهدف من البرنامج هو تثبيط المقامرين المدمنين على المخدرات من المقامرة ، لكن الحكومة قالت إن البرنامج لن يفعل ذلك سوى المقامرين الذين لا يمثلون مشكلة. توقفت عن اللعب فقط.

وتظهر البيانات المالية للشركة أن إيرادات زادت من 19.6 مليون دولار إلى 132.6 مليون دولار في العام الماضي. وقال ماكينون إن الشركة لا تقوم بشكل منتظم بمراقبة من يقوم بتشغيل آلات يانصيب الفيديو. وهي لا تعرف ما إذا كانت الزيادة في الدخل تأتي من اللاعبين العرضيين أو المعالين.

وقالت إليزابيث ستيفن ، أخصائية العلاج الإكلينيكي ، إن هي “أكثر منتجات المقامرة إدمانا” في المقاطعة. وأضافت أنه إذا كانت الحكومة لا تحل محل مسرحيتي مع برنامج آخر ، فيجب النظر في خيارات أخرى ، مثل: على سبيل المثال ، تحديد موقع أجهزة يانصيب الفيديو للسماح للمقامرين المعالين بتجنب المقامرة.

Share :